الحوثيون يُفجّرون منزل شيخ قبلي ويختطفون 15 شخصاً وسط اليمن

أفاد مصدر محلي بمحافظة إب، وسط اليمن، عن قيام مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، بتفجير منزل شيخ قبلي، بمديرية فرع العدين ،غرب المحافظة ،صباح اليوم الاثنين.

وقال المصدر لمراسل "يمن شباب نت" بأن مليشيات الحوثي وصالح، فجرت صباح اليوم الاثنين، منزل الشيخ القبلي في مديرية " فرع العدين " حميد محمد قايد جباح"، بعد أن فخخت المنزل بكميات كبيرة من الديناميت.
 
وكانت المليشيات الانقلابية،  بدأت بمحاصرة الشيخ  في  المجمع الزراعي منذ مساء الأمس، قبل أن يتمكن من مغادرة المجمع إلى خارج المديرية تحت حماية مسلحين قبليين، ولم تتضح أسباب محاولة اختطاف الشيخ وتفجير منزله .

ونالت محافظة إب الخاضعة لسلطات الانقلاب، النصيب الأكبر من جرائم تفجير المنازل التي انتهجتها مليشيات الانقلاب ضد معارضيها في المناطق الخاضعة لسلطاتها، حيث تشير التقارير المحلية عن تفجير المليشيات لأكثر من 70 منزل خلال العامين الماضيين.


كم جهة أخرى، خطف مجهولون نجل أحد تجار محافظة إب، واقتادوه إلى مكان مجهول.

وقال مصدر محلي لمراسل "يمن شباب نت" بأن مجهولين ،اختطفوا مساء أمس الأحد، الشاب (طارق عبدالواحد الاحمدي)من وسط مدينة إب، واقتادوه إلى جهة مجهولة .

المصدر،  أوضح بأن الخاطفين قاموا بمهاتفة والد المختطف مطالبين بفدية مالية قدرت بملايين ،مقابل الإفراج عنه.

إلى ذلك اختطفت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية نحو (15)من سائقي الدراجات النارية ،في مديرية يريم ،شمال محافظة إب ،على خلفية استماعهم لشيلات "أبو حنظلة" المناهضة للإنقلاب والتي انتشرت بشكل كبير في محافظة إب خلال الأيام القليله الماضية.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسلطات الانقلابيين منذ أكتوبر 2014م، فوضى أمنية عارمة ،أدت إلى اتساع رقعة الجريمة مع انتشار السلاح والمجموعات المسلحة التابعة لمليشيات الانقلاب المنتشرة في كل مكان بالمحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر