مقتل ستة حوثيين والجيش يسيطر على مواقع جديدة بصعدة

[ دبابة تابعة للجيش الوطني بجبهة نهم شرق صنعاء ]

قتل ستة من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وجرح آخرين، مساء أمس الأحد، في هجومين للقوات الحكومية، بمحافظتي صنعاء وصعدة شمالي اليمن.


وبحسب المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بصنعاء، نفذ مقاتلو الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، عملية نوعية بالهجوم على مواقع مليشيات الحوثي والمخلوع في وادي جهم بالقرب من جبل الصلب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وأسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة من أفراد المليشيات والاستيلاء على أسلحة وذخائر وفرار عدد آخر من مواقعهم.

واستهدف طيران التحالف العربي، تعزيزات للمليشيات في وادي جهم بغارتين أدتا إلى تدمير طقمين وقتل وجرح من عليها من المليشيات.

وفي محافظة صعدة، معقل مليشيا الحوثي،  نفذ مقاتلو الجيش الوطني في لواء النخبة المرابط في جبهة البقع، هجوما على مواقع الحوثيين في جبال الهلب بالبقع.

ووفق مركز  صعدة الإعلامي،  أدى الهجوم لمقتل ثلاثة وجرح أربعة من المليشيات الحوثية ،والاستيلاء على ثلاثة مواقع والعديد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقطع إمدادات المليشيات.

و أحبط مقاتلو الجيش الوطني، محاولة تسلل للمليشيات الحوثية لاستعادة جثث عدد من قتلاها الذين سقطوا قبل أسبوع في جبال سلاطح شرق سوق البقع، ليقوم بعدها مقاتلو الجيش بهجوم معاكس بقيادة الرائد صالح جفيش أسفر عن مقتل وجرح عدد من أفراد المليشيات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر