محافظ عدن "المفلحي" يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي

[ المفلحي ]

أدى محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي، اليوم الأحد، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية بمناسبة تعيينه محافظا للمحافظة.
 

وكان الرئيس هادي قد أصدر قرارا جمهوريا، يوم الخميس الماضي بتعيين المفلحي محافظا لعدن خلفا للمحافظ السابق عيدروس الزبيدي، الذي عينه الرئيس هادي سفيرا في وزارة الخارجية.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية فقد وجه الرئيس هادي المحافظ المفلحي بما يلزم في اطار مهامه القادمة .. مشيدا بمكانة وتجربة وخبرة المحافظ المفلحي في مختلف الجوانب ومنها الجوانب التنموية والاقتصادية والادارية التي يجب ان يسخرها وجهوده مع مختلف المخلصين لخدمة عدن وابنائها لتجاوز واقعها وتحدياتها والانطلاق صوب المستقبل الافضل لعدن والوطن عامة.
 
 
من جانبه عبر المفلحي عن سروره وامتنانه بالثقة التي منحت له من قبل رئيس الجمهورية .. مؤكدا انه سيبذل قصارى جهوده للاضطلاع بمهامه وواجباته لخدمة عدن وابنائها.
 
 
وتشهد عدن حالة من التوتر منذ إقالة الزبيدي من منصبة من قبل أنصار الحراك الجنوبي المؤيد للزبيدي، والذي قالت مصادر إعلامية ان اجتماعا عقد في منزله عصر الجمعة، لإعلان التصعيد الميداني ضد الرئيس هادي وحكومتة.
 
 
وكان المحافظ الجديد عبدالعزيز المفلحي قد التقى أمس السبت بالسفير الأمريكي في اليمن، والذي أكد بحسب وكالة سبأ الرسمية اعتزام السفارة افتتاح مقرا لها من العاصمة المؤقتة عدن في القريب العاجل.
 
جدير بالذكر أن الرئيس هادي كان قد التقى مساء أمس بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز والذي أكد وقوف المملكة مع اليمن وحكومته الشرعية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر