رئيس حزب الإصلاح يهنئ" العدالة" التركي بنتيجة التعديلات الدستورية

[ محمد اليدومي رئيس حزب الإصلاح ]

هنأ محمد اليدومي، رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح بن علي يلدرم، رئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا بمناسبة فوز حزبه ومن معه من الشركاء بنتائج التعديلات الدستورية التي أجريت اليوم الأحد.

وكانت الهيئة العليا للانتخابات في تركيا أعلنت مساء اليوم فوز فريق المؤيدين للتعديلات بقيادة حزب العدالة بالنصف زائد واحد.

واعتبر اليدومي في رسالة التهنئة التي نشرها على صفحته بموقع فيسبوك، أن عملية الاستفتاء وما أسفر عنها من نتائج مثّلت تأكيدا إضافيا على أن التجربة الديمقراطية التركية قد ترسخت وهي تمضي إلى الأمام وتشهد تطورا ملحوظا في اتجاه تعزيز مكانة الشعب في الحياة السياسية .

نص التهنئة:

 

بِسْم الله الرحمن الرحيم

دولة رئيس وزراء الجمهورية التركية امين عام حزب العدالة والتنمية بن علي يلدرم المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لنا في التجمع اليمني للإصلاح ان نهنئكم على الإنجاز الديمقراطي ونجاح عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمتعلقة بالانتقال الى النظام الرئاسي .

لقد مثلت عملية الاستفتاء وما أسفر عنها من نتائج تأكيدا اضافيا على ان التجربة الديمقراطية التركية قد ترسخت وهي تمضي الى الامام وتشهد تطورا ملحوظا في اتجاه تعزيز مكانة الشعب في الحياة السياسية .

ان احترامكم الارادة الشعبية والاحتكام لقرار الناخبين هو النهج الذي منح التجربة التركية الاستقرار السياسي والتنمية الاقتصادية وهو الامر الذي نتمناه نحن لبلدنا سائلين الله ان يجعل ذلك في القريب العاجل .

نتمنى لبلادكم وشعبكم العظيم دوام التقدم والمزيد من النجاحات في مختلف الجوانب.

اخوكم محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

??/ ? / ????م

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر