"الأحمر" يدعو الى توحيد الصفوف ونكران الذات لحماية اليمن واستعادة هويتها

[ الفريق الأحمر خلال لقاءه اليوم عدد من قيادات اقليم ازال بالرياض "سبأ" ]

أكد  نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، على ضرورة مضاعفة الجهود، وتوحيد الصفوف، والتكاتف جنباً إلى جنب، ونكران الذات لاستعادة هوية اليمن وحمايتها.

 

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم في العاصمة السعودية الرياض، بعدد من القيادات الرسمية والعسكرية والاجتماعية في اقليم الجند بحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي. حيث دعا الأحمر، أبناء الإقليم إلى الالتفاف حول الشرعية حول مشروع الدولة والتمرد ورفض سلوكيات الانقلابيين الهمجية والإقصائية.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية، فقد جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات في الإقليم وما يتعرض لها أبناؤه من انتهاكات من قبل الانقلابيين وما يجسده أبناء الإقليم من مقاومة ورفض لمشروع الانقلاب.

 

وثمن نائب رئيس الجمهورية الجهود المبذولة في إطار استعادة الدولة ودحر الانقلاب والعمل على تحقيق السلام وبسط سلطة الدولة بما يمهد لبناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والبطولات التي يسطرها أبناء إقليم الجند في شتى الجبهات.

 

وأكد نائب الرئيس اهتمام القيادة السياسية، بتلبية متطلبات التحرير وطرد الميليشيا من كل أرجاء اليمن وبدعم أخوي كبير من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة...

 

وأشار الفريق الركن محسن إلى ما تشهده محافظة تعز الأبية جراء محاولة الانقلابيين الاستيلاء عليها بقوة السلاح وإرهاب أبنائها..معبراً عن التقدير لما جسدته هذه المحافظة وأبناءها الأبطال من صمود أسطوري منقطع النظير في وجه آلة الانقلاب التي مارست ولا تزال تمارس ابشع الجرائم بحق ابنائها.

 

وأكدت القيادات في الاجتماع سعي أبناء الإقليم ووقوفهم المستمر إلى جوار الشرعية ورفضهم المساس بأمن واستقرار اليمن ومكتسباته الوطنية..معبرين عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية لاوضاع اقليم الجند.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر