الضالع تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد القيادي "نصر الربية" 

[ صور حصريه خلال فعاليه الذكرى الأولى للشهيد نصر الربية ]

احيا المئات من انصار ومحبي الشهيد العقيد نصر الربية قائد المقاومة الشعبية بالضالع محور "مريس - جبن - دمت" اليوم الثلاثاء، الذكرى الأولى لاستشهاد الشهيد الربية، بمديرية قعطبة محافظة الضالع جنوب اليمن.
 
 

وفي الفعالية التي اقيمت برعاية محافظ المحافظة فضل الجعدي، أكد قائد قوات الأمن الخاصه في محافظة إب العميد، عبده الحالمي، في كلمته خلال الفعالية، أن الشهيد الربية كان رمزاً للشجاعه والنضال في كسر جموح الميليشيات الإنقلابية. مجددا العهد بالوفاء للشهيد الربية وجميع شهداء الوطن حتى بناء الدوله الإتحادية مشدداً على رفض اي حلول او تسويات تقلل من تضحيات اليمنيين في معركه استعاده الجمهوريه.

 
 
وأوضح محمد مقبل سعيد من جهته، في كلمة اللجنة التحضيريه، إن الشهيد القائد الشهيد الربية كان حاضراً في الثورة الشبابية متصدراً السلم وحينما لجأت للعنف والإنقلاب قاد رجال الضالع وانتصر لأبناءها في معركه تحرير الصدرين. مضيفا أن الجميع اليوم اصبح معني بالمشاركة والحضور في إستكمال تحرير اليمن من الإنقلابين.
 
 
 
أسرة الشهيد الربية وفي كلمة القاها نجله، سعد نصر الربية، والذي أكد إن اسره الفقيد فخوره بإن والداهم احد شهداء ورجالات الوطن.
 
 
وخاطب الحضور قائلاً "عزاؤكم لنا في الصمود والثبات حتى إنتصار اليمن وكسر الإنقلابين وتحقيق دوله العداله والمساوة"
 
 
حضر الفعاليه قيادات الجيش والمقاومه والأمن بمحافظتي  الضالع وإب  وجمع غفير من المواطنين .
 
 
وكان العقيد الشهيد / نصر الربيه قائد المقاومة في محور مريس جبن دمت قد تعرض لكمين غادر في محافظة شبوة وهو في طريقه لمحافطه مأرب في 11 ابريل العام الماضي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر