ناطق الجيش: عملية تحرير الحديدة ستكون خاطفة وشبيهة بعملية عدن

[ ناطق الجيش الوطني ]

كشف المتحدث باسم الجيش الوطني اللواء ركن عبده مجلي، فرار قيادات الميليشيات الانقلابية من مواقع عسكرية في الحديدة، مع بدء طيران التحالف العربي عمليات التمهيد الناري لتحرير المحافظة.

وقال مجلي في تصريحات لصحيفة «عكاظ» السعودية إن الحوثيين يعيشون في حالة ذعر كبيرة مع انطلاق طيران التحالف لبدء العملية العسكرية التي ستنطلق قريبا في الحديدة على عدة جبهات.

 وأضاف أن الطيران استهدف أمس معسكر أبو موسى الأشعري في الخوخة ومواقع تمركز الميليشيات في قطابة، والنخيبة ووادي النخيل والدريهمي، لافتا إلى أن العملية العسكرية ستكون برية وبحرية وجوية وستشارك فيه بوارج التحالف، ولم يستبعد أن يحدث إنزال جوي في عدة مواقع.

وذكر مجلي أن ألوية عسكرية كبيرة جاهزة ومستعدة لهذه العملية ، وهناك دعم لوجستي كبير قدمته دول التحالف وعلى رأسها السعودية والإمارات، موضحا أن العملية العسكرية ستكون خاطفة وسريعة وشبيهة بعملية تحرير عدن.

 وكشف أن عملية تحرير الحديدة ستنطلق في نفس توقيت تحرير تعز، مؤكدا أن الجيش الوطني والمقاومة في تعز يحققان تقدما في عدد من الأرياف منها مناطق الكدحة، والأحكوم وحيفان، فيما تمت السيطرة على عدد من المواقع في الجبهة الغربية للمدينة وأجزاء من الجبهة الشرقية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر