اجتماع عسكري يؤكد جاهزية الوحدات العسكرية في التصدي للانقلابيين في مختلف الجبهات

[ خلال الاجتماع العسكري اليوم في عدن - اليوم - "سبأ" ]

أكد اجتماع عسكري، عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع اللواء صالح الزنداني، أن وحدات المنطقة العسكرية الرابعة في أعلى مستويات الجاهزية القتالية في جميع الوحدات العسكرية، وعلى أهبة الاستعداد للتصدي لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مختلف جبهات القتال على امتداد الساحة الوطنية.

 

وناقش الاجتماع الذي ضم عدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن وقائد الوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه منصور ، عملية الدمج الوطني للقوات المسلحة في ضوء توجهات القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي.

 

ووفقا لوكالة "سبأ" الرسمية، فقد ناقش الإجتماع ايضا تفعيل التدريب والتأهيل ورفع الجاهزية القتالية والفنية وفق استراتيجية بناء جيش وطني لمواجهة التحديات للمرحلة القادمة والتجهيزات الخاصة بالمعسكرات واحتياجاتها الفنية.

 

ونوه رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع، باهتمام القيادة السياسية، بتطوير وتحديث المؤسسة العسكرية وفقا لأحدث المعايير العلمية والأسس الوطنية ورعايته لمنتسبي الجيش الوطني. مشيدا في الوقت نفسة، بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني في الساحل الغربي ومحافظات مأرب والجوف وشبوة وصعدة.

 

يأتي هذا في الوقت الذي تستعد فيه الوحدات العسكرية في معركة تحرير الحديدة وميناءها، الذي يعد الشريان الحيوي الهام الذي يمد المليشيا الانقلابية بمختلف أنواع الدعم العسكري من قبل حليفهم الاقليمي ايران، وذلك في اطار معركة تحرير الساحل الغربي الذي أعلن عنها الجيش الوطني مطلع فبراير الماضي تحت مسمى "الرمح الذهبي" والذي نتج عنها تحرير ميناء المخا من المليشيا الانقلابية، مطلع مارس المنصرم.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر