يريم: مقتل وجرح 12 حوثيا خلال تصدي الأهالي لحملتهم على قرية

[ منزل المواطن علي مسعد بدير الذي فجره الحوثيون بيريم(إرشيف) ]

قتل ثلاثة من مسلحي جماعة الحوثي وصالح الانقلابية، وأصيب نحو تسعة آخرين، في اشتباكات مع أهالي قرية الدخلة بمديرية يريم شمال مدينة إب ،مساء اليوم الثلاثاء.

مصادر محلية في المديرية، قالت لمراسل "يمن شباب نت" بإن حملة مسلحة مكونة من عدة أطقم تابعة لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، قدمت مساء اليوم إلى قرية "الدخلة" بهدف اختطاف عدد من أهالي القرية، قبل أن تصطدم تلك الحملة بمقاومة من الأهالي.

المصادر قالت بأن الأهالي تصدوا للحملة وتبادلوا معهم إطلاق النار، في اشتباكات مسلحة استمرت لنحو ساعة سقط فيها ثلاثة من مسلحي الحوثي وأصيب تسعة آخرين، فيما أصيب  من الأهالي نحو ستة مواطنين بإصابات مختلفة.

وبحسب مصادر طبية خاصة فإن مسلحو جماعة الحوثي ،تتبعوا ثلاثة من الأهالي الجرحى الذين تم إسعافهم إلى أحد مستشفيات المدينة وتم اختطافهم من المستشفى واقتيادهم إلى جهة مجهولة .المصادر عبّرت عن قلقها من المصير المجهول الذي ينتظر جرحى الأهالي، خاصة وأن جرحى سابقين من ذات المنطقة سبق وأن أعدمتهم مليشيات الانقلاب وهم جرحى وعرضتهم على وسائل إعلامها بأنهم عناصر إرهابية.

وكانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قد اقتحمت في فبراير من العام الماضي قرية "الدخلة" واختطفت القيادي في المقاومة الشعبية بالمحافظة(عبدالله العزي)ونجله ،وأعدمتهما بعد ذلك في حادثة مروعة لم تشهدها المحافظة من قبل.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر