العرادة والقاعدي يستعرضان ما تم إنجازه من دراسات لإنشاء المشاريع الإعلامية بمأرب

[ العرادة والقاعدي ]

التقى محافظ مأرب سلطان العرادة، اليوم الخميس، وكيل وزارة الإعلام للشؤون الإدارية والفنية عبدالباسط القاعدي والفريق الفني المرافق له.

و جرى خلال اللقاء استعراض ما تم انجازه من أعمال تنفيذية للمحضر الموقع بين المحافظ ووزير الإعلام خلال زيارة الأخيرة للمحافظة والمتضمن إنشاء قناة فضائية وإذاعة باسم (سبا) تكون للإقليم ومكتب واستيديو للفضائية اليمنية ومكتب إقليمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ومحطة إعادة بث لبرامج إذاعة صنعاء البرنامج العام ومركز يقدم خدمات الانترنت عبر الأقمار الصناعية للإعلاميين مجاناً.

وأطلع المحافظ من وكيل الوزارة ومدير قناة سبأ أحمد الأعور المكلف من قبل وزير الإعلام بالإعداد والتجهيز لإنشاء القناة الفضائية على ما تم انجازه في الجانب النظري من إعداد الدراسات والخطط وتصورات ومتطلبات الخطوات التنفيذية في إنشاء المكاتب والإستديوهات والاحتياجات من التجهيزات وعملية تدريب الكادر الإعلامي.

وقال العرادة " نريد إعلاماُ هادفا في إطار الإعلام الوطني، يخدم اليمن الكبير، مع إبراز بعض الخصوصيات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية لمحافظات إقليم سبأ ، مؤكدا دعم السلطة المحلية إخراج هذه المشاريع الإعلامية إلى الوجود.

وشدد على أهمية البدء بالتحضير لإنشاء الاستديوهات وفقا للمواصفات الفنية.

حضر اللقاء مدير العلاقات العامة بوزارة الإعلام أحمد ربيع والسكرتير الصحفي للمحافظ علي الغليسي ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة عوض الحويسك ومدير إذاعة مأرب علي الحواني ومدير مكتب المحافظ محمد البازلي ومدير مكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ عبدالحميد الشرعبي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر