الرئيس هادي يشدد على رفع الجاهزية القتالية لإنهاء الانقلاب

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، على القيادات العسكرية والميدانية بتوحيد الطاقات والجهود ورفع الجاهزية وتعزيز اليقظة الأمنية والروح المعنوية لدى المقاتلين للقضاء على الانقلاب.


جاء ذلك خلال لقاء الرئيس اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء، مع رئيس هيئة الاركان العامة اللواء ركن محمد علي المقدشي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن بحضور مدير مكتب القائد الأعلى اللواء ركن أحمد العقيلي، لمناقشة مستجدات الأوضاع الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات ومواقع التماس مع ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية 

وقال هادي" إن جهودنا نحو السلام مستمرة وايادينا ممدودة للسلام العادل المبني على المرجعيات وخيارات شعبنا التي توافق عليها عبر مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والقرارات الاممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216". وأشاد بالبطولات والتضحيات لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  بدعم واسناد من قبل الاشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والامارات .

من جانبهم وضع القادة العسكريين الرئيس هادي أمام ا صورة موجزة عن سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات والانتصارات المحققة الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار لمختلف المناطق.

ويأتي لقاء الرئيس باللواءين المقدشي وحسن عقب ساعات من لقائهما مع نائب الرئيس علي محسن صالح، التي تتزامن مع تقدم الجيش في جبهة نهم شرقي صنعاء واستعدادات الجيش لبدء معركة تحرير الحديدة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر