الحكومة تؤكد على ضرورة تفعيل أداء الأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة

[ بن دغر خلال لقاء قيادة وزارة الداخلية في عدن "سبأ" ]

وجه الدكتور أحمد عبيد بن دغر بتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين جميع الوحدات التابعة لوزارة الداخلية لتوحيد المعلومة وتسهيل مهامها في الحد من الجرائم قبل وقوعها وتسريع تُبادل المعلومات الأمنية.
 

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع قيادة وزارة الداخلية، لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظات المحررة وآلية صرف مرتبات منتسبي الوزارة، حيث أكد رئيس الوزراء  خلال اللقاء على مضاعفة الجهود لحفظ الأمن والاستقرار وتفعيل أقسام الشرطة في عموم المحافظات، للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

 
واكد أن الحكومة بذلت كل الجهود لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية وبمتابعة حثيثة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية صرفت وزارة المالية مرتبات جميع الوحدات العسكرية والأمنية في جميع المناطق العسكرية. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وقال رئيس الوزراء " أمامكم اليوم مهام جسام تتمثل في حفظ أمن وسلامة المواطن فالأمن هو اساس اي تنمية واستثمار وإذا حافظنا على أمننا واستقرارنا فإننا سنتغلب على كل الصعوبات والعوائق التي تقف أماننا".

 
 
وكان نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ووكيل الوزارة لشئون الأمن اللواء احمد الموساي، قد استعرضا في اللقاء سير عمل الوزارة خلال الفترة الماضية والاجراءات الأمنية والاحترازية التي قامت بها في مكافحة الجريمة والارهاب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر