إصابة امرأتين بنيران مسلحي الحوثي وصالح في اقتحام منزل بذمار

[ نقطة تفتيش لمليشيات الحوثي (أرشيفية) ]

أصيبت امرأتين بنيران مسلحي الحوثي وصالح إثر اقتحام المسلحين، أمس الجمعة، منزل أحد المواطنين في مديرية وصاب السافل غربي محافظة ذمار "وسط البلاد"

وقالت مصادر محلية لـــ" يمن شباب نت" أن مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي وبعض أفراد أمن مديرية وصاب السافل اقتحموا منزل "محمد النشمة" في قرية النشمة بوصاب السافل، بدعوى أنه مطلوب للجهات الأمنية.

وأكدت المصادر أن مسلحي مليشيات الحوثي وصالح أعتدت بالضرب على صاحب المنزل "محمد النشمة" وأطلقوا النيران على زوجته وأخته، وتم إسعافهن على الفور إلى إحدى المستشفيات في محافظة الحديدة.

وأضافت "حالة النساء التي تعرضن لإطلاق النار حرجة ولا زلن في قسم العناية المركزة في مستشفى بالحديدة، فيما يقبع "محمد النشمة" في سجن إدارة أمن وصاب السافل"

وتدخلت وساطة قبلية من قبل بعض مشائخ المنطقة من أجل حل القضية التي تعتبر عيبا أسودا في أسلاف وأعراف القبائل في إطلاق النار على النساء داخل المنازل بوصفها سابقة خطيرة في منطقة وصاب السافل.

وأشارت المصادر إلى أن خلاف نشب "محمد النشمة" وشخص آخر، الذي اشتكى بدوره إلى إدارة الأمن الذي تسيطر عليها المليشيات لتقوم بإرسال حملة عسكرية للقبض عليه والاعتداء عليه وإصابة زوجته وأخته إصابات بليغة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر