تنفيذي صنعاء يناقش آلية صرف المرتبات ومشاريع التنمية بالمناطق المحررة

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم  برئاسة اللواء عبدالقوي شريف محافظ المحافظة  النتائج التي تمخضت عن لقاءات المحافظ وعلى مدى الاسبوعين الماضيين بالرئيس ورئيس الحكومة ونوابه وأعضاء الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن . وذلك في جوانب مختلفة ضمنها مرتبات موظفي الدولة وموازنة المحافظة للعام المالي ????م . اضافة الى المجالات الصحية والأمنية والتعليمية ومشاريع التنمية في اطار اعادة الأعمار وغيرها من القضايا التي تخص المحافظة .

وأكد المحافظ على أهمية تظافر الجهود بين مختلف المكونات السياسية والجماهيرية والاجتماعية والى جانب السلطة المحلية وقوات الجيش الوطني والمقاومة في اطار الشرعية التي تخوض غمار المعارك مع قوى الانقلاب الذي ينحسر ويتقهقر كل يوم مقابل اتساع وتقدم الشرعية على جميع الاصعدة.

وأشار " شريف " إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس ومؤسسة الرئاسة ودولة رئيس الحكومة والوزراء وكل قيادات الدولة الشرعية ومن خلفهم أبطال الجيش الوطني والمقاومة في ميادين وجبهات القتال وبدعم واسناد الاشقاء في قيادة التحالف العربي وذلك في سبيل انهاء الانقلاب واستعادة الشرعية والدولة والنظام والمؤسسات واعادة الأمن والاستقرار والعيش الكريم للمواطن .

وفي الاجتماع اكد محافظ صنعاء حرص رئيس الجمهورية والحكومة بصروف رواتب الموظفين في كل المحافظات وفي اسرع وقت ممكن. مشيرا ان الانقلابيين حاولوا بكل الطرق تزييف وتزوير كشوفات الموظفين من خلال حذف اسماء واضافة اسماء لكنهم تداركوا ذلك.

  وقال المحافظ ان كشوفات الموظفين تم تصحيحها من قبل لجنة متخصصة وتم تسليمها للحكومه حسب كشوفات العام 2014.

من جانبه استعرض الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية الحاضرين ومدير عام شرطة المحافظة العميد مراد أبوحاتم عددا من الأنشطة والمهام المنجزة خلال الفترة الماضية وكذلك الخطط المعدة والمقرر تنفيذها خلال المرحلة القادمة ومتطلبات انجازها . بما في ذلك الترتيبات الأمنية وتأسيس قاعدة للبيانات لمكتب الخدمة والمالية والتربية الى جانب القضايا الانسانية والتعليمية والصحية .

 واستعرض الاجتماع مصفوفة المشاريع المقدمة من قبل المحافظ للحكومة أثناء مشاركته وحضوره اجتماع رئيس الوزراء بأعضاء الحكومة والمحافظين الأسبوع الفائت والتي تركزت على مشروعات اصلاح وترميم الجسور في خط صنعاء مأرب وتعبيد طريق ذنه مراد خولان ، وانشاء مشفى في مديرية نهم وأخر في بني ضبيان المحررتان ، وكذلك اعتماد محطة اذاعية ومنح تعليمية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر