دفاعات التحالف تعترض ثلاثة صواريخ باليستية اطلقتها الميليشيا الانقلابية باتجاه المخا

[ تعبيرية "سبأ" ]

اعترضت الدفاعات الجوية التابعة للتحالف العربي اليوم الأربعاء ثلاثة صواريخ باليستيةً متوسطة المدى أطلقتها مليشيا الحوثي و صالح على مواقع للجيش الوطني في مدينة المخا. 
 

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله " إن الصواريخ الثلاثة التي بدأ توقيت إطلاقها منذ فجر اليوم كانت تستهدف المحجر والمدينة السكنية ووسط المدينة أُطلقتها المليشيا الانقلابية وتم تدميرها قبل أن تصل إلى أهدافها".

 
وتأتي هذه العملية، بعد الهزائم الكبيرة التي منيت بها المليشيا الانقلابية، والخسائر التي وقعت في صفوفهم، والتقدم الكبير الذي أحرزة أبطال الجيش الوطني مسنودين بقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لإعادة الشرعية في اليمن، والتي جاءت ضمن عملية "السهم الذهبي" الذي أطلق عليها الجيش الوطني، لتحرير الساحل الغربي من المليشيا الانقلابية.
 
وكانت مصادر اعلامية قد كشفت امس عن وقوع اكثر من 100 قتيل في صفوف المليشيا الانقلابية، في جبهة المخا، وسط تقدم الجيش الوطني باتجاه مدينة الحديدة، وميناءها الذي يمثل الشريان الحيوي الذي يمد المليشيا بكافة الأسلحة والمعدات التي يستخدمونها لقتل الشعب اليمني، عبر وكلاءهم في الخارج ايران ومليشيا حزب الله.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر