أحزاب وتنظيمات سياسية : عودة الحكومة إلى عدن يؤكد إصرار القيادة على إعادة البناء

قالت كبرى الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية " إن عودة الحكومة إلى مدينة عدن هذه الظروف يؤكد إصرار القيادة والحكومة العمل على إعادة البناء لكل المرافق في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات اليمنية لتخفيف المعاناة التي يعيشها المواطنون في كافة المحافظات ".
ودعت  تسعة أحزاب وتنظيمات سياسية في بيان لها  الشعب اليمني وخاصة أبناء عدن إلى الالتفاف حول الحكومة ودعمها للقيام بواجباتها في تعزيز الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات وإعادة البنية التحتية. 
وحيت الأحزاب صمود وصبر الشعب اليمني لما يعانيه من أوضاع مأساوية بسبب الآثار المدمرة لاختطاف الدولة ومؤسساتها من قبل الانقلابيين الحوثيين وحليفهم صالح .
وهنأت الأحزاب الشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان ، شاكرة  دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على دعمها لاستعادة الدولة اليمنية ودعمها  لإعادة بناء المؤسسات.
وطالبت الأحزاب والتنظيمات السياسية مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بالالتزام بتنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 وتقدير معاناة الشعب اليمني واتخاذ خطوة جادة على طريق السلام والأمن بهدف استعادة الدولة ومؤسساتها .
والأحزاب والتنظيمات السياسية التي صدرت البيان هي  " الحزب الاشتراكي اليمني و الحراك الجنوبي السلمي و المؤتمر الشعبي العام  والتجمع اليمني للإصلاح و التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وحركة النهضة للتغيير السلمي وحزب الرشاد وحزب العدالة والبناء وحزب التضامن الوطني" .
وكانت الحكومة اليمنية وصلت الاثنين الماضي قادمة من العاصمة السعودية الرياض ، في أول وصول لها إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، بعد تولي بن دغر رئاسة الحكومة خلفاً لخالد بحاح مطلع أبريل / نيسان الماضي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر