إصلاح حضرموت : تم الإفراج عن حراسة المكتب ونطالب بإطلاق سراح مديره "الدقيل"

أًفرج فجر اليوم السبت عن حراسة المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح بمحافظة حضرموت ، بعد يومين من اختطافهم من قبل قوة تدعي إنها من المقاومة الشعبية ، فيما بقي مدير المكتب عوض الدقيل رهن الإعتقال .

وقال حزب الإصلاح بحضرموت في بيان له " إن جهود المتابعة من قبل محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية وقائد التحالف العربي بالمحافظة ، تكلك في الإفراج عن حراسة المكتب وعددهم ثلاثة أشخاص فيما لايزال مدير المكتب الأستاذ عوض الدقيل رهن الاعتقال  .

وشكر الحزب تلك الجهود المبذولة من قبل سلطة حضرموت قيادة التحالف بالمحافظة  في التوضيح للرأي العام ، ما اقدمت عليه مجموعة مسلحة من اقتحام لمقر المكتب التنفيذي للاصلاح بحضرموت فجر الخميس الماضي بمدينة المكلا والعبث بمحتوياته واخذ هاردسكات الاجهزة واعتقال حراسة المكتب واختطاف مدير مكتبه من منزله .

ودعا إصلاح حضرموت إلى بذل المزيد من المتابعة لإطلاق سراح الأستاذ عوض الدقيل مدير المكتب ، مطالباً بموقف رادع لهذه الجماعة المسلحة لتجنيب المحافظة تكرار مثل هذه الأعمال التي وصفها بالمشينة وغير المسؤولة التي تضر بشكل مباشر بالنسيج الاجتماعي بالمحافظة .

 

كما ثمن  إصلاح حضرموت جهود كل القوى السياسية والمجتمعية والشبابية التي استنكرت مثل هذا الاعتداءات ، داعية إياهم للاستمرار  لحشد كل القوى الخيرة لمنع محافظتنا من الانزلاق في مثل هذه الاعمال .

وحث حزب الإصلاح بحضرموت كافة القوى بالمحافظة إلى الالتفاف حول السلطة المحلية وقيادة المنطقة لعودة مؤسسات الدولة وتوفير الامن والخدمات .

وأكد الإصلاح في حضرموت وقوفه قيادة واعضاء ومناصرين مع كل المظلومين بالطرق السلمي .

 

وعن الإعتقالات الأخرى التي حدثت بالمحافظة ، طالب الإصلاح باطلاق سراح كل من لم يثبت عليه اي اتهام وتقديم من ثبت عليه اي شي للمحاكم وبصورة شفافة وعادلة ، مشيراً إلى أنه ينشد دولة قيم العدل والمساواة   .

وجدد حزب الإصلاح ، الوقوف مع الشرعية ومع التحالف العربي حتى استعادة الدولة المخطوفة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر