البيضاء: المقاومة تكسر أعنف هجوم للانقلابيين بذي ناعم ومصرع حوثيين بينهم قائد الحملة 

[ مقاتلون من المقاومة الشعبية بالبيضاء - أرشيفية ]

تمكنت قوات المقاومة الشعبية بجبهة ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط اليمن، من كسر أكبر وأعنف هجوم شنته الميليشيات الانقلابية للحوثي والمخلوع بإتجاه مواقع المقاومة بذي ناعم منذ ?شهر.

قياديون بجبهة ذي ناعم أكدوا لـ" شباب نت"سقوط قتلى من عناصر الميليشيات بينهم قائد الحملة القيادي الحوثي العميد زبن الله محمد النهمي الملقب "أبو حسن" الذي كان يشغل منصب أركان حرب أحد ال?لوية المتواجدة في نهم سابقآ.

وأكدت أن الميليشيات حشدت مجاميع كبيرة، كما استخدمت مختلف الأسلحة والعيارات الثقيلة والمتوسطة سعيا للسيطرة على عدداً من المواقع التي تسيطر عليها المقاومة وفي مقدمتها موقع كتف البعير الإستراتيجي.

الاشتباكات التي شهدتها مديرية ذي ناعم بدأت مساء الأربعاء وامتدت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، صمد خلاله رجال المقاومة  إلى ?ن تمكن عدداً من أبطال المقاومة بجبهات ال حميقان وطياب من الالتحام بابطال المقاومة بالجبهة ليتم بعدها كسر الهجوم ودحر الانقلابيين ثم القيام بمهاجمة عدداً من المواقع التي تتمركز فيها الميليشيات الانقلابية للحوثي والمخلوع بالمديرية.

وكان مصدر طبي ?كد  في الساعات الأولى من الاشتباكات عن وصول جثث أربعة قتلى وستة جرحى من عناصر المليشيات الانقلابية للحوثي والمخلوع إلى مستشفى العمري الكائن بالمنقطع - مديرية ذي ناعم .

 من جهة ?خرى اأد قيادي بالمقاومة عن إصابة ثلاثة من ?بطال المقاومة بإصابات خفيفة ومتوسطة .

وتعد جبهة ذي ناعم من ?كثر الجبهات التي فقدت فيها الميليشيات الانقلابية العديد من قياداتها الميدانية خلال المواجهات مع المقاومة التي تتواصل للعام الثاني .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر