أكاديمية بجامعة ذمار تعتصم لليوم الثالث على التوالي للمطالبة بصرف رواتبها

[ صورة للأكاديمية اثناء اعتصامها أمام بوابة جامعة ذمار ]

أعلنت معلمة أكاديمية بجامعة ذمار "جنوبي العاصمة صنعاء" الإعتصام المفتوح أمام بوابة الجامعة وبشكل يومي، إحتجاجا على عدم صرف رواتبها للشهر السادس على التوالي.
 
 
وواصلت الأكاديمية "أمة الكريم الغنيمي" صباح اليوم الأربعاء، اعتصامها لليوم الثالث على التوالي ولمدة أربع ساعات يوميا ببوابة جامعة ذمار احتجاجا على عدم صرف رواتبها ومستحقاتها للشهر السادس على التوالي.
 
 
وقال شهود عيان لــ "يمن شباب نت" أن عناصر من الحرس الجامعي وعناصر المليشيات الانقلابية حاولوا مضايقة "الغنيمي" خلال اعتصامها في الأيام السابقة، إلا أنها رفضت تغيير مكان اعتصامها حتى صرف جميع مستحقاتها كموظفة أكاديمية بجامعة ذمار.
 
 
وقالت "الغنيمي" أنها عازمة على إقامة الوقفات الاحتجاجية والاعتصامات المفتوحة لمدة أربع ساعات وبشكل يومي أمام بوابة جامعة ذمار حتى صرف جميع مستحقاتها المتأخرة.
 
 
وترفع الغنيمي خلال اعتصامها اليومي ببوابة جامعة ذمار لافتة كتبت عليها "إلا الراتب، فالراتب حياة" ويرزح الأكاديميين والموظفين بجامعة ذمار "مثل غيرهم من الجامعة" تحت ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة، بعد إنقطاع مرتباتهم ومستحقاتهم للشهر السادس على التوالي.
 
 
وتشهد جامعة ذمار إضراب شامل عن التدريس للأسبوع الخامس احتجاجا على عدم صرف رواتبهم، كما هو الحال في بقية الجامعات الحكومية الواقعة تحت سيطرة المليشيات الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر