ذمار: إندلاع مواجهات عنيفة بين مقاومة عتمة والمليشيات الانقلابية

[ صورة لعناصر المقاومة في عتمة ]

إندلعت مواجهات عنيفة، عصر اليوم الثلاثاء، بين رجال المقاومة الشعبية بمديرية عتمة بمحافظة ذمار "جنوبي العاصمة صنعاء" ومليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، في بعض القرى بالمديرية.

 

وقالت مصادر ميدانية في مقاومة عتمة لـــ "يمن شباب نت" أن المواجهات المسلحة إندلعت، عصر الثلاثاء، بين رجال المقاومة الشعبية من جهة وبين مليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى، وذلك بعد مهاجمة المليشيات لبعض قرى المديرية.

 

وذكر المصدر الميدان أن الاشتباكات التي وصفها بالشرسة وتستخدم فيها جميع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة لاتزال مستمرة حتى كتابة الخبر "الخامسة والنصف مساء" وأكد أن مليشيات الحوثي وصالح تقوم بقصف منازل المواطنين واحرقت منازل أخرى في منطقة "المهلالة وعسوة وجبل حلفان" دون الإشارة إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

 

وأضاف "أقامت المليشيات الانقلابية عشرات النقاط الأمنية على طريق الحسينية "ذمار عتمة" من أجل إختطاف كل المنتمين إلى أبناء عتمة، وأرسلت المليشيات "11" طقم كتعزيزات عسكرية صوب المديرية لمواجهة اي اشتباكات محتملة.

 

في المقابل إجتمع قيادات المقاومة الشعبية بمديرية عتمة بقيادة الشيخ عبدالوهاب معوضة معلنين استعدادهم لأي مواجهات أو هجمات محتملة من المليشيات الانقلابية في إطار سعيهم للسيطرة على المديرية.

 

وتشهد مديرية عتمة منذ مساء أمس الإثنين توترا بين رجال المقاومة والمليشيات بعد قيام المليشيات إختطاف إبراهيم الجحدبي نقيب معلمي عتمة وأحد وجهائها، لتنفجر بعدها المواجهات بين الطرفين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر