الحكومة: استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتوفير الخدمات الأساسية أولوياتها الملحة

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر،  أن إستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية والضرورية هو الأولوية الملحة لدى الحكومة الشرعية.
 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي،  حيث أشاد بانتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تطهير مدينة وميناء المخا وميناء ميدي الاستراتيجي من المليشيا الانقلابية. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 

وقال رئيس الوزراء،  "بتحرير مينائي المخا وميدي نكون قد قطعنا احد أيادي إيران في تهريب الأسلحة للمليشيا الانقلابية والتي استخدمت هذين المينائين الهامين لتهديد الملاحة الدولية".
 

وأشاد رئيس الورزاء، بالانتصارات المتوالية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع قائلاً "أن مصير العدو قد قرب من النهاية وان تحرير وتطهير ميناء الحديدة غدا ممكناً وملحاً ليكتمل تطهير وإستعادة كل موانئ الدولة ومنافذها من هذه المليشيا التي استخدمتها في العمليات العسكرية والتهريب وأعاقت وصول المساعدات الانسانية والإغاثية الى أبناء الشعب اليمني".

 

وأشار رئيس الوزراء إلى عزم الحكومة على إعادة تنشيط وتشغيل ميناء المخا لما له من أهمية في تحرير الساحل الغربي الاستراتيجي وميناء ميدي بعد تحريرهما من قبضة المليشيا الإنقلابية.

 

من جانبه اطلع نائب رئيس هيئة الأركان العامة ،رئيس الوزراء على سير المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال المختلفة مسنوداً بقوات التحالف العربي. 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر