ذمار: مخاوف من عودة المواجهات المسلحة بعد إختطاف الحوثيين نقيب معلمي عتمة

[ صورة تعبيرية ]

تتصدر مديرية عتمة بمحافظة ذمار "جنوب العاصمة صنعاء" المشهد مجددا، ومخاوف من إندلاع المواجهات المسلحة من جديد بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، بعد قيام الطرف الأخير إختطاف نقيب معلمي عتمة، وخرق بند الصلح بين الطرفين.

 

مصادر محلية أكدت لـــ "يمن شباب نت" عودة التوتر بين مليشيات الحوثي والمخلوع صالح من جهة وأفراد المقاومة الشعبية بعتمة من جهة أخرى، بعد إختطاف المليشيات يوم أمس الإثنين، لأحد وجهاء عتمة ونقيب المعلمين فيها الأستاذ إبراهيم الجحدبي، واقتياده إلى جهة مجهولة.

 

وأضافت المصادر "أقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي وصالح بإختطاف نقيب المعلمين بعتمة الأستاذ إبراهيم الجحدبي في إحدى النقاط الأمنية واقتادوه إلى جهة مجهولة" الأمر الذي دفع أفراد المقاومة الشعبية بالمديرية إلى التصعيد ضد المليشيات الانقلابية في المنطقة إثر خرق بند الصلح بين الطرفين من قبل المليشيات من خلال إختطاف الجحدبي.

 

وأشارت إلى أن الحوثيين ارسلوا المزيد من التعزيزات صوب مديرية عتمة خوفا من إندلاع مواجهات جديدة مع أفراد المقاومة الشعبية التي سعت إلى رص صفوفها لمواجهة اي خطر محتمل على المديرية.

 

وفي نفس السياق حاصرت المليشيات الانقلابية بالعاصمة صنعاء مساء أمس الإثنين منزل قائد المقاومة الشعبية بمديرية عتمة الشيخ عبدالوهاب معوضة تمهيدا لاقتحامه.

 

يذكر أن مديرية عتمة غربي ذمار شهدت خلال منتصف 2015م مواجهات عنيفة بين مليشيات الحوثي وصالح وبين رجال المقاومة الشعبية بقيادة الشيخ معوضة، أنتهت بصلح بين الطرفين بعد تلقين المليشيات الانقلابية خسائر كبيرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر