الإصلاح يدعو سلطة تعز للقبض على منفذي محاولة اغتيال رئيس فرعه بالمحافظة

[ عبدالحافظ الفقيه رئيس فرع الإصلاح بمحافظة تعز ]

أدانت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح بأشد العبارات محاولة الاغتيال الآثمة التي استهدفت الاستاذ عبد الحافظ الفقيه رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بتعز بإطلاق النار على سيارته الْيَوْمَ الاثنين 13 فبراير 2017 من قبل مسلحين في مدينة تعز ما تسبب في إصابة سائقه عبدالله الغليسي إصابة بالغة أسعف على إثرها إلى المستشفى.

واعتبرت في بيان لها" محاولة الاغتيال عملا إرهابيا يستهدف في المقام الاول الانتصارات التي حققها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية في كافة جبهات المدينة من خلال استهداف الرموز الوطنية" مضيفة " انها تعبير عن حالة الانكسار والهزيمة التي يعيشها الانقلابيين الذين لجأوا للتغطية على ذلك بتحريك أياديهم القذرة لنشر الفوضى وإعاقة استكمال عملية التحرير".

وأكدت أن هذه المحاولة الجبانة لن تثني الاصلاح عن مواصلة مواقفه الوطنية المناهضة للانقلاب الى جانب كل الشرفاء من كافة القوى والتيارات الوطنية حتى تطهير تعز وكل شبر في اليمن من دنس المليشيات.

في سياق متصل، أدانت مقتل أحد المواطنين في اشتباكات مسلحة اندلعت ظهر الْيَوْمَ في جولة ديلوكس بمدينة تعز.

ودعت أمانة الإصلاح السلطة المحلية في المحافظة إلى سرعة إلقاء القبض على الجناة ومحاكمتهم وكشف جرائمهم للرأي العام، وطالبتها بتأمين المناطق المحررة من خلال استكمال بناء المؤسسات والأجهزة الأمنية على أسس وطنية سليمة لتقوم بدورها في حماية المواطنين وتأمين المؤسسات العامة والخاصة بالتعاون مع الوحدات العسكرية والأمنية .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر