إصلاح تعز يدين محاولة اغتيال "رئيسه" ويؤكد أن المجرمين سينالوا عقابهم

[ رئيس إصلاح تعز عبدالحافظ الفقية ]

أدان حزب الإصلاح بمحافظة تعز محاولة الاغتيال التي استهدفت رئيس الكتب التنفيذي لإصلاح تعز عبد الحافظ الفقيه بالهجوم على سيارته حيث أسفر الهجوم عن إصابة السائق.

 

وقال بلاغ صادر عن حزب الإصلاح في تعزحصل "يمن شباب نت" على نسخة منه - أن رئيس المكتب التنفيذي لم يكن متواجد في سيارته أثناء الهجوم، حيث أصيب سائقه عبد الله الغليسي الذي يرقد حاليا في المستشفى بحالة حرجة".

 

وأشار البلاغ "أن الجرائم التي تستهدف مدينة تعز ورموزها وأبناء الجيش والأمن والمقاومة والاستقرار في المدينة بشكل منظم تهدف إلى نشر الفوضى وإعاقة عملية التحرير وعرقلة عودة الدولة".

 

وأضاف البلاغ  "أن الجرائم لن تثني الإصلاح عن السير في طريق التحرير الوطني وإتمام تحرير تعز وترسيخ الأمن فيها" مضيفا "أن المجرمين القتلة سينالوا عقابهم ولن يفلتوا من العقاب".

 

ودعا البلاغ السلطة المحلية وقيادة الجيش والأمن في المحافظة الى سرعة كشف المجرمين الذين يعيثون في المدينة فسادا، وردعهم وتطهير المدينة من القتلة المجرمين، والعصابات المنفلتة و إنهاء ظاهرة السلاح.

 

كما دعا حزب الإصلاح في البلاغ كافة التنظيمات والأحزاب السياسية والمنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني إلى إدانة الحادثة. 

 

نص البيان

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز محاولة الاغتيال الآثمة التي استهدفت الأستاذ عبد الحافظ الفقيه رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بتعز عن طريق الهجوم على سيارته في وقت لم يكن متواجدا فيها ، بينما أصيب سائقه عبد الله الغليسي الذي يرقد في المستشفى بحالة حرجة.

والتجمع اليمني للإصلاح و هو يدين هذه الجريمة والجرائم التي تستهدف مدينة تعز ورموزها و أبناء الجيش و الأمن والمقاومة والاستقرار في المدينة بشكل منظم تهدف الى نشر الفوضى و إعاقة عملية التحرير وعرقلة عودة الدولة نؤكد بأن هذه الجرائم لن تثني الإصلاح عن السير في طريق التحرير الوطني الذي اختطه مع كل شرفاء الوطن و إتمام تحرير تعز وترسيخ الأمن فيها، كما نؤكد على أن المجرمين القتلة سينالوا عقابهم ولن يفلتوا من العقاب.

وعليه ندعو السلطة المحلية، و قيادة الجيش والأمن في المحافظة الى سرعة كشف المجرمين الذين يعيثون في المدينة فسادا، وردعهم وتطهير المدينة من القتلة المجرمين، والعصابات المنفلتة، و إنهاء ظاهرة السلاح والمسلحين بما يحقق الأمن للمدينة و محاصرة القتلة.

كما ندعو كافة التنظيمات والأحزاب السياسية والمنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني إلى إدانة الحادثة.

 

المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحى ..

والنصر لليمن وشعبه الحر الكريم

صادر عن التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة تعز 13 فبراير 2017 م.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر