إصابة ضابطي أمن حوثيين وعدد من الجنود بانفجار عبوة ناسفة قرب بوابة جامعة إب

[ الجمرة (يمين) والأسد (يسار) ]

أصيب قائد الأمن المركزي ( القوات الخاصة) ومدير البحث الجنائي، بمحافظة إب وسط اليمن، والمعينين من سلطات الإنقلاب، اليوم الاثنين، في انفجار عبوة ناسفة قرب البوابة الشمالية لجامعة إب، جنوب المدينة.

 

وأفاد مراسل " يمن شباب نت" بمحافظة إب، أن قائد قوات الأمن الخاصة العقيد أحمد الجمرة، ومدير البحث الجنائي العقيد محمود الأسد، أصيبا في الانفجار، الذي وقع ظهر اليوم.

 

وبحسب مصادر طبية فإن خمسة جنود من مرافقي "الجمرة" أصيبوا بين إصابة متوسطة وخفيفة في الانفجارالذي لم تعلن بعد أي جهة مسؤوليتها عنه.

 

مصادر خاصة أفادت بأن الانفجار وقع على بعد أمتار من البوابة الشمالية لجامعة إب،عقب خروج القيادات الحوثية من الجامعة،مخلفا عدد من الإصابات.

 

المصادر رجحت أن تكون الحادثة على علاقة بحدث محاولة اقتحام جامعة إب من قبل نجل قيادي حوثي ، أمس الأحد، والتداعيات التي أعقبت الحادثة، مشيرة بأن الجنود الذين سقطوا في التفجير، كلهم من أفراد قوات (الأمن الخاصة)، القوات التي دخلت باشتباك مع نجل القيادي الحوثي وحوثيين آخرين اصطفوا معه عقب الاعتداء على زملائهم في بوابة الجامعة الشمالية للجامعة.

 

وكان نجل قيادي حوثي قد حاول اقتحام إحدى بوابات جامعة إب، أمس الأحد، واعتدى على عدد من حراستها، قبل أن تعزز قوات الأمن الجامعي بقوات من الأمن الخاصة وتدخل في اشتباكات مع المسلحين، أدت إلى إغلاق بوابة الجامعة لأكثر من ساعة ومنع هيئة التدريس ورئاسة الجامعة من المغادرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر