إب: ثلاثة قتلى وخمسة مصابين في حوادث أمنية مختلفة بمدينة القاعدة

قتل ثلاثة مواطنين وأصيب خمسة آخرين في حوادث أمنية مختلفة، وجرائم انتهاكات أمنية، بمدينة القاعدة، جنوب محافظة إب، وسط اليمن، خلال الـ 24 ساعة الماضية، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة.
 
وأفادت مصادر محلية بالمديرية، لمراسل "يمن شباب نت" عن مقتل ثلاثة مواطنين مساء أمس، وصباح اليوم الجمعة، في مدينة القاعدة، وأصيب آخرين من بينهم امرأة في حوادث أمنية مختلفة الأسباب والدوافع.
 
المصادر أكدت، عثور الأهالي على جثمان الشاب (البراء صادق العامري) مقتولاً بطلق ناري في الصدر في مزرعته في ضواحي المدينة في حادثة مجهولة الدوافع والجناة حتى اللحظة.
 
 
وفي السياق ذاته، أطلق مسلحون مجهولون يستقلون دراجة نارية، النار على المواطن (عبدالرحمن محمد عثمان) وزوجته، أمام منزلهم بحارة "الترتور الأسفل" شرق مدينة القاعدة، أدى إلى مقتل الزوج وإصابة زوجته بإصابات بليغة.
 
 
وقتل (محمد امين الحداد) برصاص صديق عن طريق الخطأ بحارة المركزي، وسط المدينة، كما أفادت بذلك مصادر محلية 
 
 
وكانت اشتباكات مسلحة قد اندلعت مساء الخميس بين مسلحين حوثيين ومجندين تابعين لصالح،أدت إلى إصابة أربعة اثنين منهم من المارة.
 
 
وتشهد مدينة القاعدة ـ إحدى المدن الثانوية بمحافظة إب ـ  فوضى أمنية عارمة، كباقي مدن ومديريات المحافظة، أنتجتها قيادات الانقلاب المسيطرة على المحافظة أدت إلى اتساع رقعة الجريمة، في ظل انتشار السلاح وغياب الأجهزة الأمنية التي تحولت إلى مليشيات لدى الانقلابيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر