الرئيس هادي يزور عدد من المشاريع في سقطرى ويعقد اجتماعاً مع "السلطة المحلية"

[ الرئيس هادي أثناء تفقده المواطنين في محافظة سقطرى (سبأ) ]

تفقد الرئيس هادي اليوم الثلاثاء، عددا من مديريات محافظة أرخبيل سقطرى واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث زار منطقة " استيرو" وتفقد العمل في مشروع الشيخ زايد الذي يشمل بناء 220 وحدة سكنية بمرافقها.

 

كما اطلع رئيس الجمهورية على مستوى الإنجاز في المشروع، حيث تم استكمال بناء 120 وحدة سكنية، ووجه بسرعة انجاز ما تبقى من المشروع، والذي سيشمل المرافق  الصحية والتعليمية والخدمية الأخرى، للمتضررين من اعصاري "ميغ" و"تشابالا" اللذين ضربا الجزيرة في العام 2015.

 

كما زار الرئيس هادي  منطقة "دكسيم " وتفقد مستوى الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية للمواطنين، مستمعاً الى أهم الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها أبناء المنطقة.

 

إلى ذلك عقد فخامة الرئيس هادي اجتماعا بالمكتب التنفيذي واللجنة الأمنية بمحافظة ارخبيل سقطرى، واستمع من المحافظ اللواء سالم السقطري ومدراء الأمن والكهرباء والمياه والميناء والصحة إلى الأوضاع في المرافق الحكومية وسير العمل فيها وكذا الصعوبات التي تواجها والعمل على حلها.

 

ووجه الرئيس الحكومة بسرعة الإيفاء بالتزاماتها للمحافظة وانجاز محطة 2 ميجا كهرباء وتحسين الشبكة وحل مشكلة اعتماد وقود الكهرباء للمحافظة، وفصل المؤسسات في سقطرى التي لازالت تتبع محافظة حضرموت بالإضافة إلى التوجيه بتنفيذ عدد من المشاريع.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر