اندلاع اشتباكات بين مليشيا الحوثي وأهالي منطقة "ضوران" في "همدان" شمال صنعاء

[ تعبيرية ]

قالت مصادر محلية ان اشتباكات أندلعت بين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح وبين اهالي منطقة ضروان بمديرية همدان التابعة لمحافظة صنعاء شمال العاصمة.
 
 
واضافت المصادر، إن الاشتباكات اندلعت على خلفية محاولة مليشيا الحوثي اختطاف أحد أولاد المواطن عباد حمود عزان،  الأمر الذي رفض الاهالي حدوثه ما أدى إلى إندلاع اشتباكات بين مسلحي المليشيات، وبعض أهالي المنطقة،  أصيب خلالها عبد الله عباد عزان، بطلق ناري في رجله، قبل أن تتوقف الاشتباكات.
 
 
وأشار المصدر، أن مليشيا الحوثي ارسلت تعزيزات مكونه من اربعة أطقم من المسلحين وعملت على الانتشار في المنطقة، واستحداث نقاط في مداخلها، ومنع الدخول والخروج منها لعدة ساعات.
 
 
وكان المركز الإعلامي لمقاومة صنعاء قد أوضح،  إن الميليشيات داهمت امس الأول منطقة ضوران، في محاوله لاختطاف أحد أولاد المواطن عباد حمود عزان، لكن اِلأهالي رفضوا تسليمه، مشيرا الى اندلاع اشتباكات بين مسلحي المليشيات وبين بعض الأهالي أصيب خلالها المواطن عبد الله عباد عزان بطلق ناري في رجله، قبل أن تتوقف الاشتباكات.
 
 
كما داهمت عناصر الميليشيات غرف الحراسة الخاصة بمزارع القات في المنطقة، وحاصروا منزل عباد عزان الواقع بالقرب من مزرعته، وأطلقوا النار بشكل كثيف، في محاوله منهم لإخراج النساء من المنزل لتفجيرة.
 
 
وبحسب المصدر فقد رفضت النساء الخروج من المنزل ومنعن عناصر الميليشيا من تفجيره، مما اضطر المسلحين الى الانسحاب.
 
 
واضح المصدر مليشيا الحوثي الانقلابية اختطف خلال الحملة سته أشخاص، من بينهم..  سليم عبدالله سعد، حمدان عباد عزان، حمد حمود عزان، ناصر حمود عزان، عبدالكريم سعيد عزان، واقتادوهم الى جهة مجهولة، فيما نقل الجريح الى مستشفى في صنعاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر