البيضاء: الحوثيون يفجرون منزل "مواطن" في قيفة برداع

[ صورة تعبيرية ]

 اقدمت مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الانقلابية، ظهر اليوم الإثنين، على تفجير منزل أحد المواطنيين بمديرية ولد ربيع التابعة لقيفة برداع محافظة البيضاء وسط البلاد.

 

مصادر محلية خاصة أكدت لــ "يمن شباب نت" أن المليشيات الانقلابية قامت بتفخيخ منزل المواطن "حزام علي الصراري" في قرية "حمة صرار" بالمتفجرات ثم قامت بنسف المنزل وتدميره بالكامل.

 

وقالت المصادر أن تفجير المنزل جاء على خلفية مصرع أحد عناصر المليشيات الانقلابية في منطقة حمة صرار مساء ليلة أمس الأحد برصاص مجهولين.

 

على صعيد متصل أصيب المواطن سالم عبده أحمد الهشامي في قرية ال هشام مديرية ذي ناعم صباح اليوم الأثنين برصاص قناصة الحوثيين المتمركزين في موقع "المختبي" أثناء رعيه للأغنام.

 

من جهة آخرى لقي عدد من مسلحي مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الانقلابية مصرعهم في عملية نوعية لرجال المقاومة الشعبية في وقت متأخر من مساء أمس الأحد بمديرية ذي ناعم.

 

 مصدر ميداني أكد ان رجال المقاومة الشعبية نصبوا كمينا مسلح استهدفوا فيه عربة عسكرية تقل مسلحين حوثيين في منطقة "العادية"..مشيرا إلى أن الكمين اسفر عن مصرع جميع من كانوا على متن العربة، دون معرفة عددهم.

 

وأضاف المصدر أن المليشيات الانقلابية حاولت التقدم بمدرعة عسكرية تحت غطاء ناري كثيف لسحب جثث القتلى دون ان تتمكن من ذلك حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر