الحوثيون يقتحمون بقرية بالحدأ ويستعدون لتفجير منزل قيادي إصلاحي

[ نقطة تفتيش لمليشيات الحوثي (أرشيفية) ]

أقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بمحافظة ذمار اليوم الخميس على اقتحام إحدى قرى قبيلة الحدأ بحملة عسكرية وأمنية ضخمة .

وقال سكان محليون لـ"يمن شباب نت" أن حملة عسكرية تابعة لمسلحي جماعة الحوثي المتمردة وقوات المخلوع صالح مكونة من 10 أطقم وعشرات المسلحين المدججين بالسلاح، اقتحمت ظهر الخميس، قرية "بني ضبيان" التابعة لقبيلة الحدأ "شرقي مدينة ذمار".

وأضاف السكان "اتجهت الحملة العسكرية التابعة للمليشيات الانقلابية بقيادة الحوثي "أبو حمزة البخيتي" بعد اقتحامها للقرية نحو منزل القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح "حزب إسلامي مؤيد للشرعية" وشرعوا في القيام بالخطوات الأولية من أجل تفجير منزله".

وذكروا أن المنزل الذي اقتحمه الحوثيون وقوات صالح في قرية "بني ضبيان" الحدأ يتبع القيادي في حزب الإصلاح الدكتور "صالح عبدالله الضبياني" الأمين العام لجامعة الإيمان.

وأشاروا إلى أن قبائل الحدأ "كبرى قبائل ذمار" لم تحرك ساكن جراء لقتحام المليشيات الانقلابية إحدى القرى التابعة لهم أو منع المسلحين من مواصلة تلغيم منزل الدكتور "الضبياني" استعدادا لتفجيره.

يذكر أن مليشيات الحوثي والمخلوع صالح فجرت أكثر من 13 منزل ومسجد في محافظة ذمار منذ سيطرتها على المحافظة في أكتوبر 2014م.

وتعتبر مليشيات الحوثي تفجير منزل الخصوم من أعدائها جزء من عقائدها الدينية، من أجل ردع كل من يحاول الوقوف في وجه مشاريعهم الطائفية والانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر