قيادة محور تعز تعتبر محاولة اغتيال الحمادي رسالة لإسكات صوت المقاومة

[ العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع بتعز ]

أدانت قيادة محور تعز ما تعرض له العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35مدرع من محاولة اغتيال باستهداف سيارته بعبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سيارته وعلى بعد أمتار منها اليوم الثلاثاء.

واعتبرت في بيان لها وصل " يمن شباب نت" نسخة منه، العملية محاولة " لإسكات صوت المقاومة وإرهاب قياداتها" مؤكدة في الوقت ذاته، أن مثل هذه " الأعمال الجبانة لن تثنيه عن مواصلة نضاله ضد مليشيا الانقلاب، وأن دماء قياداته ليست أغلى من دماء بقية أبناء الشعب اليمني الذين يقدمون أرواحهم في سبيل الخلاص من هذه المليشيات الإرهابية".

وشكر قائد محور تعز قوات اللواء التي سارعت بالتحرك وإلقاء القبض على المشتبه بهم ما يؤكد يقظتها وجهوزيتها العالية، ودعتهم إلى مزيد من الجهد في ملاحقة أية خلايا إرهابية تحاول زعزعة الأمن وإثارة المشاكل لخدمة مليشيا الانقلاب.

وأكدت" أن هذه الجريمة هي حلقة من سلسلة الجرائم التي تقترفها المليشيات كل يوم بحق الشعب اليمني بكل أطيافه ومكوناته، وأنها وغيرها من الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيلقى مرتكبوها جزاءهم العادل عاجلا أو آجلا".

وكانت مصادر عسكرية قد أفادت في وقت سابق لـ" يمن شباب نت" أنه تم القبض على اثنين يشتبه في ضلوعهما بمحاولة اغتيال العميد الحمادي، في مديرية المواسط جنوبي المحافظة.

وقالت أن من تم القبض عليهما ينتميان للخلية التي زرعت العبوات الناسفة ومحاولة اغتيال العميد الحمادي.

وأضافت أن "الاعترافات الأولية للمتهمين المقبوض عليهما أكدت انهما مكلفين من قبل مليشيات الحوثي وصالح باغتيال العميد وذلك في محاولة لزرع القلاقل و الفتنة وسط ابناء المدينة".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر