بن دغر: الحكومة ستبدأ بصرف رواتب الجيش والأمن خلال يومين

[ بن دغر أثناء لقاءه قيادات وزارة الدفاع بعدن (سبأ) ]

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر "سيتم البدء بصرف رواتب الجيش والأمن لشهر ديسمبر خلال اليومين القادمين وسيتم استخدام نظام البصمة و كادر من ذو الاختصاص والكفاءة منعاً للازدواجية وتجنباً للأخطاء".

 

جاء ذلك خلا لقاء مع قيادة وزارة الدفاع اليوم الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة آلية صرف رواتب الجيش الوطني والأمن لشهر ديسمبر في جميع المناطق العسكرية وإعادة بناء المؤسسة العسكرية على أسس وطنية.

 

أشاد رئيس الوزراء بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني مسنوداً بقوات التحالف العربي في كل الجبهات في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

 

وشدد على "ضرورة إعادة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية على أسس وطنية وعسكرية تؤسس لجيش وطني ولاءه للوطن وللشعب بعيداً عن المناطقية والطائفية والحزبية".

 

كما أكد على إعادة الاعتبار لصندوق التقاعد الذي استولى على مقدراته الحوثيين، وتطوير أداء المؤسسات العسكرية ورفع مستوى الجاهزية القتالية في كافة الجبهات والمعسكرات .

 

واستمع رئيس الوزراء إلى تقرير من قادة وزارة الدفاع اطلع من خلاله على سير المعارك في كافة الجبهات والانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وأشاد بالانتصارات التي حققها الجيش في عدد من الجبهات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر