نائب الرئيس الأحمر يدعو الحكومة إلى سرعة تلبية متطلبات المواطنين في عدن

[ نائب الرئيس الأحمر ]

 

دعا نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر الحكومة إلى ضرورة تلبية متطلبات المواطنين في عدن والإقليم بشكل عام والمتصلة بالجوانب الأمنية والخدمية والتنموية والاقتصادية.

 جاء ذلك خلال اتصال أجراه الأحمر مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر للإطلاع على مستجدات الأوضاع في إقليم عدن.

واستمع الأحمر من رئيس الحكومة  إلى ما تتطلبه العاصمة المؤقتة عدن من احتياجات وما يمثله وجود الحكومة بالنسبة لهم.

وأشار الفريق الركن علي محسن إلى أن توجيهات لرئيس هادي  تقتضي توفير المعالجات السريعة والعاجلة لإشكالات انقطاعات الكهرباء والمياه وتوفير المشتقات النفطية إضافة إلى متطلبات تحقيق الأمن والاستقرار، بما يعزز من وجود الدولة وهيبتها ويضعف وجود الميليشيا الانقلابية والجماعات الإرهابية.

وأشاد نائب الرئيس بعودة الحكومة الى العاصمة المؤقتة عدن  د، وسعيها  الحثيث إلى الاستماع عن كثب لمشاكل وهموم المواطنين والجهود التي يبذلونها في هذا الإطار بما يلبي الاحتياجات الأساسية للمواطن والتي تقع في المقام الأول على عاتق الدولة.

من جانبه أكد بن دغر أن الحكومة لن يألوا جهداً في التخفيف من معاناة المواطنين وتوفير المتطلبات الأساسية وإعادة إعمار ما خلفته ميليشيا الانقلاب في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة المجاورة لها.

وكانت الحكومة اليمنية  وصلت إلى مدينة عدن العاصمة المؤقتة الاثنين الماضي قادمة من العاصمة السعودية الرياض في أول مزاولة لمهامها من العاصمة الموقتة عدن ، بعد تولي بن دغر رئاسة الحكومة عقب إقالة خالد بحاح مطلع أبريل الماضي .

وتعاني مدينة عدن من تردي الخدمات في مجال الكهرباء والمياه والمشتقات النفطية  ، الأمر الذي فاقم معاناة السكان بالتزامن مع حلول شهر رمضان ، في ظل ارتفاع كبير لدرجات الحرارة .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر