ولد الشيخ يرحب بإفراج التحالف عن 52 طفلاً أسروا مقاتلين مع مليشيا الحوثي

رحب المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد بعملية تسليم التحالف العربي  الحكومة اليمنية  52 طفلاً تمهيدا لتسليمهم إلى ذويهم .

وكان التحالف العربي سلك يوم أمس الثلاثاء 52 طفلاً يمنياً ، قال إنه تم القبض عليهم أثناء مشاركتهم في جبهات القتال مع مليشيا الحوثي على الحدود اليمنية السعودية ، .

وحيا ولد الشيخ في بيان له جهود التحالف والحكومة اليمنية في الإفراج عن ?? طفل ، متمنياً من جميع الفرقاء الافراج الكامل عن جميع الأسرى والمعتقلين بأسرع وقت ممكن.

وفي نهاية أبريل / نيسان الماضي سلم وفد الحكومي اليمنية ولد الشيخ كشوفات تضمنت 2630  متعتقلاً لدي ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح بينهم وزير الدفاع الصبيحي واللواء فيصل رجب قائد اللواء 119 مشاة واللواء ناصر منصور هادي شقيق الرئيس عبدرربه منصور والقيادي بحزب الإصلاح محمد قحطان ، وعشرة صحفيين .

وامس الثلاثاء أفرج قيادة محافظة مأرب عن خمسة أطفال أقلقي القبض عليهم في جبهات القتال إلى جابن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح .

وتعمل ميليشيا الحوثي على الزج بالأطفال في جبهات القتال، مستغلة الوضع الإقتصادي الذي تعيشيه الأسر اليمنية ، إضافة إلى عملية التعبئة الدينية ضد خصوم الجماعة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر