تعز: وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات على بعض قياداتها في عدن

[ أثناء الوقفة الإحتجاجية في تعز تنديداً بالاعتداءات على قيادة الجيش بعدن ]

نفذ عدد من أفراد قوات الجيش الوطني و السياسين  والحقوقيين وقفة احتجاجية وسط مدينة تعز ،صباح اليوم الأحد، تنديدا بالاعتداءات المتكررة على المؤسسات وقيادات في الجيش الوطني والمقاومة.
 
وطالب المحتجون رئاسة الجمهورية والسلطات المحلية بعدن باتخاذ الاجراءات اللازمة والصارمة للاعتداءات المتكررة و سرعة الكشف على من يقف وراء هذه الاعتداءات وتقديمة للمحاكمة. 
 
 
واستنكر البيان الصادر عن مجلس تنسيق المقاومة والمكونات السياسية والشبابية الاعتداء الذي استهدف رئيس عمليات محور تعز ،العقيد عدنان رزيق، في مقره بعدن، و كذا احتجاز رئيس جهاز الأمن السياسي بتعز ،العميد عبدالواحد سرحان،من قبلابناء الصبيحة بأسلوب همجي يهدف للنيل من المقاومة واقلاق الامن وتهديد الاستقرار وهو مايخدم الانقلاب واعداء الشرعية.
 
وطالب البيان رئاسة الجمهورية بعمل حد لهذه الأعمال المعادية للدولة والمجتمع وكشف من يحركها والتي تهدف الى التشويش على الانتصارات والانجازات العسكرية.
 
ودعا البيان معسكر الشرعية والمقاومة وكافة الشرفاء في تعز وعدن وكافة المحافظات لمزيد من التلاحم واتخاذ الحيطة والحذر من المؤمرات المتعددة  التي تحاك ضد اليمن ومعسكر الشرعية. 
 
كما دعا إلى سرعة إطلاق العميد عبدالواحد سرحان،رئيس جهاز الأمن السياسي بتعز، و حل قضية رافت الأصبحي و اغلاق هذا الملف لما لها من تداعيات سلبية مربكة.
 
 
وكانت مجاميع مسلحة تابعة للحزام الأمني بعدن قد اعتدت صباح اليوم على مقر رئيس عمليات محور تعز ،العقيد عدنان رزيق، و احتجزت مجاميع أخرى في لحج مساء أمس ،السبت، رئيس جهاز الأمن السياسي بتعز ،العميد عبدالواحد سرحان اثناء توجهه إلى عدن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر