ذمار: الحوثيون يشيعون جثامين 7 أطفال قتلوا بمعارك تعز

شيعت جماعة الحوثي المتمردة بمحافظة ذمار "جنوب العاصمة صنعاء" الأربعاء؛ جثث "سبعة" لأطفال كانوا يقاتلوا ضمن صفوفها في الجبهات القتالية بمحافظة تعز.

وذكرت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" أن مليشيات الحوثي والمخلوع صالح شيعت "سبع" جثث لأطفال من أبناء قرية "لكمة" التابعة لمديرية جبل الشرق _آنس، لقوا مصرعهم في صفوف المليشيات الانقلابية في تعز.

وأضافت " لا تتجاوز أعمار الأطفال المقاتلين عن 14 عاما" واستدرجهم أحد مشرفي جماعة الحوثي وارسلهم إلى جبهات القتال، ليعودوا إلى أهاليهم في توابيت الموت في مشهد مرعب وصادم لكل أبناء القرية "

ومنع مشرفي جماعة الحوثي الأهالي من رؤية أبنائهم قبل دفنهم لكن إصرار الأهالي على ذلك جعل الحوثيين في مأزق كبير، ليفاجئ ذوو وأقارب الأطفال بوجود أشلاء لا يمكن التعرف عليها، بدلا من جثث أبنائهم.

وأشارت إلى أن الأهالي وضعوا الحوثيين في مأزق بعد فضحهم بمدى الاستهتار بمن يقاتل ضمن صفوفهم، وترك جثثهم غير مبالين بمشاعر أهاليهم.

وقامت مليشيات الحوثي وصالح مطلع الأسبوع الحالي بدفن القيادي البارز المدعو "أبو عمار المروني" وأكثر من عشرة من مرافقيه الذين لقوا مصرعهم في تعز، ليرتفع عدد قتلى الحوثيين خلال الأسبوع الحالي إلى أكثر من عشرين قتيل.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر