البيضاء: مسلحون حوثيون يحاصرون منزل تاجر دواجن برداع

[ نقطة تفتيش لمليشيات الحوثي (أرشيفية) ]

أقدمت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الانقلابية على اقتحام مكتب ومنزل  تاجر الدواجن "محمد أحمد رازح ابو صريمه " بمدينة رداع محافظة البيضاء مساء اليوم الأربعاء  واختطفت اثنين من اولاده ونهبت ما فيه من اموال ووثائق ملكية عقارات ورهونات ثمينة منها عشرات القطع من الكلاشنكوف والقناصات.

وأكدت مصادر لـ" يمن شباب نت" أن سبعة أطقم مليئة بالمسلحين الحوثيين يقودهم القيادي بالجماعة "صادق العوسجة" حاصرت مكتب ومنزل التاجر "رازح" في الشارع العام بمدينة رداع قبيل صلاة المغرب واقتحموا المكتب والمنزل بطريقة همجية وكسروا أبواب الغرف وعبثوا بهما.

وأشارت المصادر أن من بين المنهوبات "مائة قطعة سلاح كلاشنكوف" كانت قبيلة "سنحان" قد سلمتها قبيلة "ال أبو صريمه " قبل ثلاثة أعوام تقريبا كحكم قبلي على خلفية مقتل اثنين أبناء قبيلة ال ابو صريمه في العاصمة صنعاء .

 وأوضحت المصادر أن الوضع كان مرشح للانفجار بعد أن توافد عشرات المسلحين من قبيلة "ال ابو صريمه" إلى منزل التاجر "محمد رازح" بمدينة رداع، قبل أن يصل القيادي الحوثي "صادق عوسجة" ويعتذر لمسلحي قبيلة "ابو صريمه" عن ما حدث ويقوم بتسليمهم "قطعتين كلاشنكوف" كحكم قبلي ملتزما لهم بالإفراج عن الاثنين المختطفين خلال ساعتين فقط، ومتعهدا لهم بإرجاع جميع المنهوبات غدا صباحا.

وقال القيادي "عوسجة" انه لم يكن يعرف أن التاجر "رازح" من قبيلة ال ابوصريمه كونه مشرف جديد للجماعة في رداع ؛وانه لو كان يعلم ذلك ما أقدم على هذا الفعل ؛مشيرا إلى انه تلقى توجيهات من صنعاء .

وامتدح القيادي "عوسجة" قبيلة ال ابوصريمه قائلا انها تقف معهم في خندق واحد ضد ما اسماه العدوان حد قوله .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر