الحكومة اليمنية: الأسبوع المقبل بدء صرف مرتبات الجيش والأمن لشهر ديسمبر

[ بن دغر وقيادات وزارة الدفاع ]

أعلن رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، عن بدء صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن لشهر ديسمير 2016، الأسبوع القادم، وفق توجيهات الرئيس هادي وبآلية مؤسسية تعتمد على كوادر وقيادات الاجهزة العسكرية والأمنية واستناداً إلى الخبرات المحلية والعالمية في انتظام صرف المرتبات على مختلف المستويات.

وناقش بن دغر، أمس الأحد، في اجتماع بالعاصمة الموقتة عدن مع قيادة وزارة الدفاع والداخلية سير المعارك العسكرية في جبهة ذوباب والمخا وغيرها من الجبهات.

واستمع رئيس الوزراء إلى تقرير من مساعدي وزير الدفاع اللواء الدكتور صالح محمد حسن واللواء عبدالقادر العمودي ورئيس هيئة العمليات اللواء صالح الزنداني استعرضوا خلاله خطط وإستراتيجية الوزارة للمرحلة القادمة وفتح ديوانها في العاصمة المؤقتة عدن وإعادة البناء الهيكلي للوزارة وإنشاء قاعدة بيانات صحيحة وتفعيل غرفة العمليات، مطالبين بتجهيز المباني وترميم بعضها بعد تعرضها للتدمير الكلي من قبل المليشيا الانقلابية حيث وقد اعتمدت لهذه الترميمات مبالغ تسمح بانجازها في أسرع وقت ممكن.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، وجه رئيس الحكومة استناداً إلى توجيهات فخامة رئيس الجمهورية،بصرف 550 مليون ريال لترميم وصيانة بعض المعسكرات التي تعرضت للأضرار.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر