البيضاء: مصرع زعيم قبلي موالي للحوثيين وإصابة قيادات أخرى في ظروف غامضة

[ القيادي الحوثي ابو صريمة ]

 لقي أحد زعماء القبائل المواليين لمليشيا الحوثي وصالح مصرعه، مع عدد من مرافقيه، فيما جرح أحد المشرفين في المحافظة في ظروف غامضة، اليوم الخميس، في محافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وأكدت مصادر محلية خاصة لــ "ليمن شباب نت" أن الزعيم القبلي، الموالي لمليشيا الحوثي، الشيخ "فضل عامر أبو صريمه" لقي مصرعه، مع ثلاثة من مرافقيه، فيما جرح المشرف الإجتماعي لمليشيا الحوثي في محافظة البيضاء "عبدالله علي إدريس" في ظروف غامضة ظهر اليوم الخميس.

 

 وأفادت المصادر، أن الزعيم القبلي الحوثي والمشرف الإجتماعي للحوثيين في البيضاء تعرضوا لحادث مروري مروع بين مدينة رداع بالبيضاء، ومدينة ذمار.. مؤكدة أنهما كانا في طريقهما لحضور اجتماع رفع المستوي في مدينة ذمار قبل ان يتعارضا للحادث. مشيرة الى أن الزعيم القبلي الحوثي توفي على الفور فيما نقل المشرف الاجتماعي إلى المستشفى لتلقي العلاج نظرا لخطورة حالته الصحية


 

ويعتبر الزعيم القبلي الحوثي الشيخ "فضل عامر ابو صريمه" أحد ابرز مشائخ القبائل المساندين للحوثيين في محافظة البيضاء ومن سهلوا للمليشيات الانقلابية دخول مناطق قيفة برداع.

 

فيما يعتبر المشرف الاجتماعي للحوثيين في البيضاء "عبدالله علي إدريس" رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام، بمدينة رداع، المسؤول الأول عن معظم الجرائم التي ارتكبتها وترتكبها المليشيات الانقلابية في حق أبناء محافظة البيضاء، كما أنه يعتبر المسؤول المباشر عن "نقطة إدريس" المعروفة بنقطة "أبوهاشم" في رداع، المشهورة بجرائم الاختطافات في حق آلاف المسافرين من مختلف المحافظات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر