إب: قيادي حوثي يسعى لتمليك متنفذ انقلابي من"عمران " أرضية تابعة لأحد البنوك الأهلية

[ مدينة اب ]

قالت مصادر خاصة بموقع "يمن شباب نت "إن مليشيات الانقلاب في محافظة إب،تسعى لتمليك متنفذ حوثي،أرضية تابعة لبنك تجاري،في الخط الدائري وسط مدينة إب ،في جريمة نهب منظمة.

وذكرت المصادر بإن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وبإشراف مباشر من القيادي الحوثي (عبد الواحد المروعي)المعين من الانقلابيين وكيلاً للمحافظة للشؤون الفنية ،تعمل على تمليك متنفذ حوثي من عمران يُدعى "ياسر الأحمر" أرضية خاصة تتبع بنك تجاري في الخط الدائري بمنطقة حراثة وسط مدينة إب.

المصادر أضافت بأن "المروعي"وعن طريق الهيئة العامة للمساحة وأراضي الدولة،يسعى لتمليك "الأحمر" الأرضية التي سطى عليها بالقوة الشهر الماضي وشرع بإستحداثات عليها.

وكانت مصادر تحدثت اليوم الأحد عن احتجاز "المروعي" لموظفي فرع الهيئة العامة للمساحة وأراضي الدولة في مكاتبهم،ومنعهم من المغادرة،لإجبارهم على إكمال معاملة تمليك "الأحمر"لأرضية البنك.

يذكر بأن القيادي الحوثي "ياسر الأحمر" كان قد سطى على أرضية بنك تجاري  بالقوة،في الخط الدائري بمدينة إب الشهر الماضي،وقام باستحداث بناء عليها ويريد مصادرتها بالقوة وتقدر قيمتها بعشرات الملايين،ويسعى القيادي الحوثي"المروعي" من تمليكه الأرضية عن طريق الضغط على الهيئة العامة للمساحة وأراضي الدولة باستصدار وثيقة تمليك للأرضية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر