شبوة: رئيس الاركان يتفقد مقاتلي الجيش الوطني في جبهة "الساق" بعسيلان

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي على اهمية تحرير مديرية بيحان، وانها تعد من الاولويات لدى الجيش والتحالف والتي لن تتوقف فيها العمليات حتى استكمال اهدافها.

 

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الخميس، ومعه قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عادل القميري ومسؤول من التحالف العربي، جبهة الساق غربي مديرية عسيلان بمحافظة شبوة شرق اليمن.

 

وأوضح مصدر عسكري "ليمن شباب نت" ان الوفد العسكري الذي زار جبهة الساق اطلع على سير العمليات في الجبهات القتالية في عسيلان وقام بتفقد الوحدات العسكرية في جبهة الساق.


وخلال الزيارة التقى المقدشي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة، قيادات الالوية والجبهات في محافظة شبوة، كما تم مناقشة الصعوبات والمعوقات والأخطاء التي كانت في المرحلة السابقة.. مؤكدا على معالجة الاختلالات في القريب العاجل.

 

واشاد الوفد بالتضحيات التي يقدمها ابطال الجيش والمقاومة الشعبية لإعادة الشرعية وطرد الانقلابين، واعادة بسط سيطرة الدولة على جميع ارجاء الوطن.

 

وخلال الزيارة قام الوفد بتقديم وجب العزاء للعميد الركن مفرح بحيبح قائد اللواء 26 مشاه في استشهاد نجله راشد وعدد من افراد اللواء الذين ارتقوا شهداء خلال المعارك في الايام الماضية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر