شبوة: قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي وصالح في قصف لمقاتلات التحالف في بيحان

قصفت مقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية، تجمعات لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابيه، في مديرية بيحان بمحافظة شبوة، شرقة اليمن.

 

 وأكد مصدر محلي "ليمن شباب نت"، ان مقاتلات التحالف استهدفت احد التجمعات للمليشيات في شعب الدقيق غرب مدينة بيحان، ودمرت احدى الاليات العسكرية مخلفة عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

وفي ذات السياق، استشهد خمسة من افراد اللواء 26 مشاه بينهم نجل العميد مفرح بحيبح قائد اللواء 26 مشاه بعد سقوط احد القذائف على احد المواقع التابعة للجيش.

 

واوضح المصدر، الى ان الجبهات تشهد هدوء نسبي عداء قصف مدفعية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لمواقع المتمردين الحوثيين في مديرية عسيلان.

 

وشهدت جبهة بيحان بمحافظة شبوة، خلال الأيام الماضية، معارك عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جهة أخرى، وسط تقدم كبير لقوات الجيش، الذين تمكنوا من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجيه في المديرية، وخسائر كبيرة تلقتها المليشيا في العدة والعتاد.

 

وكانت مقاتلات التحالف قد قصفت تجمعا لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، الخميس الماضي، سقط على اثرها عدد من القيادات الميادانية للمليشيا الانقلابية، بينها مشرف المليشيا في محافظتي البيضاء وشبوه. وفقا لما أكدته مصادر محليه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر