التحالف يقصف معسكر الدفاع الساحلي بالحديدة بعد زيارة قيادي حوثي

[ القيادي الحوثي صالح الصماد الذي زار الحديدة ]

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية مساء اليوم سلسلة غارات على معسكر الدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة والذي يقع تحت سيطرة الميليشيات الانقلابية.

وأفادت مصادر خاصة لـ"يمن شباب نت" ان طيران التحالف استهدف معسكر الدفاع الساحلي بأربع غارات متتالية, دمرت فيها معدات وآليات عسكرية وحربية تابعة لمليشيات الحوثي والمخلوع.

وتأتي هذه الغارات بعد الزيارة التي قام بها اليوم القيادي في جماعة الحوثي "صالح الصماد" رئيس ما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى" التابع لمليشيات الانقلاب, إلى مقرات الدفاع الساحلي والقوات البحرية وقوات خفر السواحل في إطار زيارته لمحافظة الحديدة لحثهم على التصدي للجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية, ومنعها من الاقتراب من مدينة الحديدة, بعد إطلاق عملية "الرمح الذهبي" لتحرير الساحل الغربي لليمن.

ويقوم "الصماد" حالياً في محافظة الحديدة بجملة من اللقاءات لمشائخ وقيادات في المحافظة يتبعون حزب المؤتمر جناح "المخلوع", من أجل التصدي للقوات الشرعية ومنعها من الوصول لـ"الحديدة, خصوصاً بعد الانهيارات المتلاحقة في صفوفهم في الجبهة الغربية لريف تعز , جبهة ميدي غرب مدينة حرض الحدودية.

ووفقاً لمعلومات حصل عليها "يمن شباب نت" ان أطقم تابعة للميليشيات دخلت اليوم إلى مدينة الحديدة قادمة من جبهة "المخا" على متنها عشرات الجثث  لعناصرهم بينها جثث متفحمة نتيجة القصف الجوي لطيران التحالف, وقامت بإخفاء عدد منها في ثلاجات المستشفيات الحكومية بالمحافظة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر