خسائر بشرية كبيرة بصفوف الانقلابيين بمواجهات الساحل الغربي لتعز

قُتل وأصيب العشرات من مليشيا الحوثي وصالح ، اليوم الأحد، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني وقصف لمقاتلات التحالف بمحافظة تعز وسط اليمن.

وقالت مصادر في الجيش الوطني لـ"يمن شباب نت" إن حصيلة غارات مقاتلات وبوارج التحالف والمواجهات التي اندلعت في الجبهة الغربية ،أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من المليشيات في المقابل قتل أحد رجال الجيش الوطني والمقاومة فيما أصيب 4آخرين.

وأفادت المصادر أن قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات والبوارج البحرية التابعة للتحالف العربي واصلت تقدمها في الساحل الجنوبي الغربي لمحافظة تعز، وتمشيط الجبال شرق معسكر العمري ومديريتي موزع والوازعية .

في صعيد متصل تقدمت قوات الجيش الوطني باتجاه مفرق مديرية الوازعية عقب هجوم شنته على مواقع المليشيات الانقلابية، تكبدت خلالها المليشيات خسائر بشرية ومادية فادحة.

 كما أعطبت نيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية طقم للمليشيات الانقلابية أسفل نقيل الكورة على الطريق الرابط بين مديريتي المعافر والوازعية.

وفي الجبهة الشرقية ؛أحبطت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع في محيط المكلكل والمديهين ،شرق المدينة.

في غضون ذلك ؛شنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من عشر غارات استهدفت مواقع لمليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة يختل بالمخا، و جبال موزع غربي تعز.

من جانب أخر تعرضت الأحياء والقرى السكنية بالمدينة لقصف مستمر بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في محيط المدينة.

وأفادت مصادر طبية عن مقتل مدني و إصابة ثلاثة آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء والقرى السكنية من قبل المليشيات.

هذا وتشهد جبهات المدينة في المدينة مواجهات مستمرة بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر