مواطن في إب يوجه رسالة استغاثة إلى الإعلاميين.. "نحن منكوبون"

[ جانب من مدينة إب (أرشيفية) ]

بعث مواطن من أبناء محافظة إب رسالة استغاثة إلى إعلاميي المحافظة للوقوف معه ومع أسرته التي تعرضت ولا تزال لعدد كبير من الانتهاكات والجرائم.

وقال المواطن "عصام محمد قاسم الحبيشي" في رسالة الاستغاثة التي بعثها بها إلى الإعلاميين وتداولها ناشطون مساء الأربعاء" إخواني الأعزاء ابعث إلى معاليكم بهذه الاستغاثة والتي أسأل من الله العلي القدير أن تلقى اهتمامكم لرفع الظلم عني وعن أسرتي التي تعاني الأمرين"
وكشف "الحبيشي" في رسالته تأكيد خبر مقتل أخته برصاص زوجها الضابط في الأمن "محمد المجيديع" بالإضافة إلى إصابة أمه، التي قال أنها أخرجت من بيتها الذي احتله الحوثيون ،وهي لا تزال طريحة الفراش .

وقال الحبيشي بأن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قد قامت باختطاف عدد من أبناء الحبيشي بالإضافة إلى شقيقيه "بندر،ورسلان" اللذين قدما من الخارج للمشاركة في دفن أخته التي لا تزال في الثلاجة ـ على حد قوله ـ وذلك على خلفية مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر،من قبل أحد الحاضرين في مجلس العزاء بعد خلاف مع المسلح الحوثي.

وأضاف "الحبيشي" في رسالته "الحوثيون قاموا بإفراغ البيت وإخراج والدتي وهي مصابة برصاص قاتل أختي صاحب مأرب من داخل البيت وكذلك إخراج جميع النساء وجميع المستأجرين، والعبث بمحتويات البيت ،ونهب كل ما بداخله من أشياء ثمينة وغيرها ومنع أي شخص الاقتراب من البيت إلي الآن".
وختم المواطن الحبيشي رسالته إلى الإعلاميين بالقول هذه قضيتي بين أيديكم  فانتم السلطة الوحيدة الباقية في المحافظة ،مؤكداً على مظلوميته ومظلومية أسرته طالباً منهم الوقوف معه وإيصال رسالته لكل وسائل الإعلام وكل المنظمات الحقوقية.

وكانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قد شنت حملة إختطافات واسعة أواخر شهر ديسمبر الماضي بحق أبناء "الحبيشي"وأسرته، واحتلت منزله الكائن بالقرب من مقر قوات الأمن الخاصة بمفرق جبلة جنوب مدينة إب ،على خلفية مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر في شجار مع أحد الحاضرين في مجلس عزاء ابنتهم التي قتلت برصاص زوجها في وقت سابق من الشهر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر