شركة النفط "OMV" تستدعي احد قيادات الحوثي للعمل فيها وحملة استنكار واسعة لهذا القرار

كشف الناشط الاعلامي ياسر الصايلي استدعاء شركة OMV النفطة احد القيادات الحوثية للعمل في إحدى الشركات الحكومية التي تقوم باعمال التنقيب عن النفط في محافظة شبوة شرق البلاد.
 
وقال الصايلي في حديث "ليمن شباب نت" ان شركة OMV النفطية قامت بأستدعاء القيادي في مليشيات الحوثي محمد صالح القرعفي المعروف بـ(ابو جابر) رغم الحملة الاعلامية التي شنها ضد الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي.
 
واضاف الصايلي بينما الشرعية تصارع المليشيات الانقلابية في كل المحافل الدولية وجيشها الوطني في معارك شرسة ضد هذه المليشيات نتفاجئ باستدعاء احد قياداتها التي ساهمت في قتل الالاف من ابناء الشعب اليمني من خلال الحملات التحريضية التي تقوم بها .
 
وتابع الصايلي نستغرب هذه الخطوة من قيادة شركة OMV في استدعاء احد القيادات الحوثية مع ان هناك الالاف من ابناء اليمن يتمتعون بخبرات مهنية وتعليمية اكثر بكثير مما يتمتع به القيادي الحوثي ابو جابر .
 
وتسأل الصايلي هل هذا الخطوة هي تكريم و الدعم للمليشيات الانقلابية ام انها تمكيين للانقلابيين بطريقة سلسة وسرية في مواقع حيوية من الشركات النفطية التي هي تأتمر للشرعية ام انها تأتمر للمليشيات الانقلابية في صنعاء.
 
وطالب الصايلي رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ووزير النفط ومحافظ محافظة شبوة الى سرعة التحقيق والكشف عن الجهات التي تمكن للمليشيات الانقلابية. داعيا ابناء المحافظة الى عدم السكوت لمثل هذه القرارات التي تصب في مصلحة الانقلابيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر