شبوة: ابناء المديريات الشرقية يسيرون قافلة غذائية دعما للجيش والمقاومة ببيحان

سير ابناء المديريات الشرقية قافلة غذائية دعما لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المساندة له في مديرية عسيلان شمال شبوة اليوم.
 
وقال الشيخ محمد ناصر القميشي وكيل محافظة شبوة ان ابناء المديريات الشرقية (حبان – ميفعة – الروضة – رضوم) وهم يسيرون هذه القافلة للمرابطين في جبهات القتال يعبرون عن اعتزازهم وافتخارهم بما يقدمه ابطال الجيش والمقاومة من تضحيات في جبهة بيحان.
 
واضاف القميشي في حديث ليمن شباب نت ان القافلة الغذائية التي جاءت دعما ومساندة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية ماهي الا رسالة للمرابطين ان ابناء شبوة بكل مكوناتهم وتوجهاتهم يقفون الى جانبكم.
 
مشيرا ان هذه القافلة التي احتوت على 2000 وجبة جاهزة ومساعدات غذائية متنوعة ومجموعة من المواشي وبعض الادوية قدمت من اهالي المديريات الشرقية ضمن الدعم الشعبي والمجتمعي للمقاومة والجيش الوطني في بيحان.
 
واكد القميشي ان حضور الشخصيات الاجتماعية من ابناء المديريات الشرقية يدل على اهتمام المجتمع بالمقاومة الشعبية ووقوفه الى جانبها منوها ان العديد من الوجبات تم اعدادها في المنازل وهذا يعكس اهتمام الاسرة الشبوانية بدعم المقاومة واحتضانها.
 
وقام الوفد المرافق للقافلة الغذائية بزيارة قيادة اللواء21ميكا وقيادة المقاومة في الجبهة الشرقية ثم زيارة الحرجى في مستشفى عسيلان واللقاء بقيادة المقاومة هناك ولم يتمكن الوفد اللقاء بقيادة اللواء19 مشاه لانشغالهم.
 
الى ذلك سيير ابناء مديرية نصاب قافلة غذائية يوم امس في ضل العمل الشعبي والجماهيري لدعم المقاومة والجيش الوطني في بيحان.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر