الحوثيون يغلقون طرقا تؤدي لحدود السعودية لاستخدامها لنقل أسلحة ثقيلة

أغلق مسلحو مليشيات الحوثي عددا من الطرق المؤدية إلى الحدود مع المملكة العربية السعودية,بسبب استخدامها من قبلهم لنقل أسلحة ثقيلة إلى المناطق الحدودية.

وقالت مصادر خاصة لموقع"يمن شباب نت",إن الحوثيين أغلقوا عددا من الطرق مثل طريق آل ثابت وامرقوا بمحافظة صعدة شمالي البلاد التي تؤديان إلى المناطق الحدودية مع السعودية ومنعوا السيارات من المرور عبرها.

وأضافت,أن المنع بدأ من ظهر اليوم السبت وشمل منع مرور السيارات المتجهة إلى المناطق الحدودية بما فيها سيارات نقل القات ولم يسمحوا لأحد بعبورها.

وأرجعت الأمر إلى استخدامها من قبل الحوثيين منذ أيام لنقل أسلحة ومعدات عسكرية مثل الدبابات وعربات تحمل راجمات صواريخ وكاتيوشا,فضلا عن مضادات طيران وصواريخ حرارية.

وتأتي هذه التطورات مع زيارة محمد عبدالسلام ناطق الحوثيين ورئيس وفدهم لمشاورات الكويت إلى الرياض والتي قال إنها من أجل النقاش حول التهدئة على الحدود المتفق عليها بين الطرفين.

ولا يُعرف إن كانت تعزيزات الحوثيين الجديدة إلى الحدود والتي تأتي استغلالا لتوقف الطيران عن القصف في إطار استعدادهم لجولة جديدة من الحرب تحسبا لفشل المشاورات كما تشير المعطيات الحالية.

 

 

 

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر