البيضاء: تشييع جثامين مشائخ "آل عمر" الذين أعدمتهم مليشيا الحوثي قبل خمسة اشهر

شيع الآلاف من أبناء محافظة البيضاء، اليوم جثامين المشايخ تشييع جثامين مشائخ آل عمر ذي ناعم الذين أعدمتهم مليشيات الحوثي والمخلوع بعد اختطافهم من منازلهم قبل خمسة اشهر ورمت جثثهم في منطقة نائية.
 
 وتم اعدام المشائخ من قبيلة آل عمر وهم الشيخ أحمد صالح العمري، والشيخ محمد احمد العمري والشيخ صالح سالم بنه وصالح أحمد صالح العمري، من قبل الميليشيات الانقلابية للحوثي والمخلوع ورميهم في مجرى السيل في أحد أودية مديرية الملاجم بعد أربعة  أيام من اختطافهم علانية من منازلهم بمدينة المنقطع مركز مديرية ذي ناعم في 31 من شهر يوليو الماضي من قبل عدة أطقم تتبع الميليشيات الانقلابية للحوثي والمخلوع التي تسيطر على مركز مديرية ذي ناعم. 
 
وطالب المشيعون بسرعة القصاص، فيما أكد اولياء الدم ومشايخ وأبناء قبيلة آل عمر انهم لم ولن يهدأ لهم بال حتى يتم القصاص من الميليشيات الانقلابية المجرمة.
 
واثارت تلك الجريمة المروعة موجة غضب واستنكار واسعة في الأوساط السياسية والإعلامية والحقوقية، في اليمن حيث اعتُبرت هذه الجريمة امتداد لتحالف الشر الذي يستمد بقاءه وقوته من ممارسة أبشع الجرائم وأقذرها.
 
 حضر الصلاة والتشييع أهالي الشهداء المغدورين والعديد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية من مختلف مديريات المحافظة وحشود ضخمة من ابناء المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر