شبوة: مصرع نحو 36 من مليشيا الحوثي وصالح في جبهه عسيلان

لقي ما لا يقل عن 36 من مليشيا الحوثي وصالح مصرعهم اليوم في مواجهات عنيفة شهدتها مديرية عسيلان شمال محافظة شبوة جنوب شرق البلاد من صباح اليوم، بين المليشيات الاتقلابيه من جهه والجيش الوطني مسنودا بالمقاومة من جهه اخرى.
 
القيادي في المقاومة الشعبية الشيخ احمد لعكب الشريف اكد لـ "يمن شباب نت" مقتل 36 من مليشيات الحوثي وصالح واسر ثلاثة، اثنين منهم قناصين وجرح العشرات منهم وارتقاء 12 شهيد من افراد الجيش والمقاومة في موجهات اليوم.
 
 
واكد سيطرة ابطال الجيش والمقاومة على موقع السليم والعلم والساق بشكل كامل فيما من الجهة الشرقية للمديرية ومحاصرة الصفراء وقطع الامداد عنها بشكل كلي.
 
 
وتابع لعكب قائلا، هناك مواجهات شرسة تدور في جبهة حيد بن عقيل نتيجة تمركز عدد من القناصة وكثرة الالغام التي زرعت بالجبل وهذا ما اخر عملية تحريرية وهو شبه محاصر من قبل افراد الجيش والمقاومة.
 
 
مشيرا الى تقدم الجيش والمقاومة والسيطرة على عدد من المواقع التي استحدثتها المليشيات مؤخر وهي بئر نوران وبئر بديه وموقع طوال السادة وهذه المواقع تقع في الطريق المؤدية الى هجر بن كحلان احد اهم مواقع المليشيات.
 
 
مثمنا جهود التحالف العربي على الدعم الكبير الذي قدمته مقاتلات التحالف اليوم في معركة تحرير بيحان حيث نفذ طيران التحالف عشرات الغارات في مختلف المواقع والجبهات بمديرية عسيلان.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر